Top Ad unit 728 × 90

بعد مريم أوزيرلي بيرين سات تضحّي بفنّها لأجل مولودها الجديد

لوحظ في الاعتصام الذي شارك فيه المشاهير الأتراك دعماً للديمقراطية والحكومة التركية، حضور مغني البوب التركي كينان دوغلو بدون زوجته الممثلة بيرين سات، التي أثار غيابها تساؤلات الصحافة التركية.
وقد شارك كينان حاملاً علم بلاده إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن من بينهم كيفانش تاتليتوغ وكينان أميرزالي أوغلو و زوجته سنيم كوبال وصدف أفجي وزوجها كيفانش كسابالي وشاتاي أولوسوي وخالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل.
ونشرت إحدى الصحف التركية خبراً مفاده أن بيرين سات سافرت قبل الإعتصام بفترة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، ودخلت إحدى المستشفيات المشهورة في مدينة لوس أنجلوس لإجراء عملية تلقيح مجهري وللعلاج بأمل أن تحمل سريعاً وتنجب طفلاً يحقق حلمها بالأمومة.


ويتحدّث بعض المقربين من بيرين ومن طبيبها الخاص أنها قد تبقى طويلاً في أمريكا إن حملت وربما تنجب طفلها أيضاً هناك ليكتسب الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسية والديه التركية.


هذا هو القاسم المشترك بين السلطانتين هيام وكوسيم
وبهذا الخبر إن ثبتت صحته تكون بيرين سات هي من انسحبت بإرادتها من الموسم الثاني من مسلسلها التاريخي "السلطانة كوسيم"، وتكون بذلك الممثلة الثانية التي تفضل أمومتها على فنها بعد مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام التي اكتشفت حملها، ورفضت إجهاضه، فضحّت بفنها وانسحبت من الحلقات الأخيرة من الموسم الثالث ومن الموسم الرابع كاملاً للسفر إلى عائلتها في ألمانيا لتنجب ابنتها لارا هناك.


بعد مريم أوزيرلي بيرين سات تضحّي بفنّها لأجل مولودها الجديد Reviewed by مسلسلات قصة عشق on 9:16:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.