Top Ad unit 728 × 90

من هي الممثلة التركية الحسناء المنضمّة حديثاً إلى "السلطانة كوسيم"؟

أصبحت الممثلة التركية آصلي تاندوغان (37 عاماً) الشهيرة بلمياء في مسلسل "دقة قلب" أحدث المنضمّات إلى فريق الموسم الثاني من المسلسل التاريخي التركي "السلطانة كوسيم".
وستؤدّي آصلي دور السلطانة جوهر خان البارعة الجّمال، الداهية شقيقة السلطانة عائشة (فرح زينب عبدالله) التي تترمّل مبكراً بعد زواجها من الصدر الأعظم، فتتزوّج مجدّداً من توبال رجب باشا وتنجب منه إبنة جميلة، وبمرور الأيّام تزداد قوةً وصلابةً في قصر توب كابي، وقسوة قلبها وجبروتها المماثلة لقسوة السلطانة كوسيم تقودها إلى أن تقتل أبناء السلطان مراد الرابع لحماية شقيقها السلطان إبراهيم من القتل بأيدي خلفائه.
وقد توفّيت السلطانة عام 1658 ميلادي بعد وفاة شقيقتها السلطانة عائشة بعام واحد، وظلّ سر موتها الغامض مجهولاً لليوم في صفحات التاريخ العثماني القديم.
وستكون شخصية السلطانة جوهر خان التي تؤديها آصلي تاندوغان الشخصية النسائية الأقوى والأكثر قوة وإثارة بعد السلطانة كوسيم التي تؤديها النجمة نورغول يشلشاي.

هذا هو عدد حلقات الموسم الثاني
وبحكم خبرة وحنكة تيمور ساوجي المنتج الأقوى حالياً في تركيا والأكثر ذكاءً، فقد اشترط عند توقيعه عقد العرض الحصري الأول مع قناة فوكس التركية أن تضمن له عرض كامل حلقات الموسم الثاني التسعة والثلاثين دون إيقاف مهما كانت نسبة مشاهدته، ووافقت قناة فوكس التركية لثقتها بأن الموسم الثاني أكثر قوة وحظاً ببطلته الجديدة نورغول يشلشاي الواسعة الشعبية، والتي ليس لها أي مواقف سياسية تعرّض شعبية المسلسل للخطر مثل بطلة موسمه الأول بيرين سات التي قاطع مسلسلها مؤيدو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
الموسم الأول بيع إلى 33 دولة بعد تركيا، ومتوقّع أن يبيع الموسم الثاني لعدد أكبر من دول البلقان وأوروبا وآسيا والدول العربية، حيث بدأ المنتج مفاوضاته من الآن لبيعه إلى قنوات عالمية وعربية مهمة.
من هي الممثلة التركية الحسناء المنضمّة حديثاً إلى "السلطانة كوسيم"؟ Reviewed by مسلسلات قصة عشق on 3:51:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.